الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الخميس 19 أكتوبر 2017 09:20 مساءً

منوعات و فن

نجاح كبير يحققه مهرجان "عيدنا سوا بالهواء سوا" بالعاصمة عدن

عدن العاصمة / خاص: الأحد 03 سبتمبر 2017 07:30 صباحاً

يواصل مهرجان "عيدنا سوا بالهوى سوا" على مسرح "مطاعم الحمراء" بمديرية المعلى أعماله الفنية لليوم الثاني على التوالي وسط حضور كبير للمواطنين بعد يوم واحد من انطلاق الحفل أمسٍ الجمعة _أول أيام عيد الأضحى المبارك_ وذلك برعاية وزارة الشباب والرياضة.

 

ويواصل المهرجان الفني الذي تقوم به "مؤسسة سوا الفنية" أعماله المتنوعة من خلال الفقرات الغنائية والمسرحية والرقص والمسابقات في ظل نجاحات يحققها الحفل من خلال ما قدمه من فقرات متنوعة نالت استحسان الحاضرين باركتها شهادة وزارة الشباب والرياضة.

 

من جانبه قالت وزارة الشباب والرياضة على لسان الأمين العام المساعد لجائزة رئيس الجمهورية للشباب الأستاذ شكري حسين أن المهرجان كان إبداعي من خلال صناعة البهجة في وجوه الناس شاكراً لمؤسسة سوا الفنية هذا الجهد الطيب في تنظيم المهرجان.

 

وقدمت مؤسسة سوى الفنية خلال المهرجان مقطوعة غنائية للفنان الشاب وجدي الرديني من خلال ثلاث أغاني في حين قدم الفنانين رائد طه وهديل عبد الحكيم وخديجة باسبيعه مسرحية "شادية ونادية" أعادت روح الفرحة للوجه العدني ناقشت عدد من المواضيع الاجتماعية.

 

وقدم الحفل الفني عدد من الرقصات الشعبية والغربية والمسابقات المقدمة جوائزها من محلات "سويت حلى" و"بن سلمان للأقمشة" كما ضج مسرح مطاعم الحمراء بالحاضرين علماً بأن الحفل سيستمر لثلاث أيام متتالية حتى ثالث أيام العيد المبارك قدم المهرجان النجم أحمد اليافعي.