الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 22 يناير 2018 08:49 مساءً

أخبار العاصمة

محافظ العاصمة عدن يلتقي السفير الأمريكي لدى بلادنا

عدن العاصمة / خاص: الخميس 17 أغسطس 2017 08:15 مساءً

ناقش محافظ العاصمة عدن عبدالعزيز المفلحي، خلال لقائه، اليوم، مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر، الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية بعدن وإيجاد الحلول الجذرية للأوضاع الخدمية الأساسية الراهنة وفي مقدمتها الكهرباء.

 

وفي اللقاء، استعرض المحافظ المفلحي، جهود ونتائج تحسن الحالة الأمنية، والجهود المبذولة لتحسين الأوضاع الخدمية وفي مقدمتها خدمة الكهرباء، وتوفير المشتقات النفطية، وبدء عملية إعادة إعمار ما دمرته حرب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدن، وخلق الفرص الاستثمارية والدفع بعجلة التنمية نحو الأمام.

 

كما تطرق إلى النتائج الإيجابية التي حققتها قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن خلال الفترة القليلة الماضية، وتجاوزها عدد من التحديات والصعوبات الماثلة أمام جهود التنمية والإعمار.

 

ومن جانبه أشاد السفير الأمريكي تولر، بجهود قيادة محافظة عدن ممثلة بالمحافظ المفلحي، في إحداث التغيير نحو الأفضل بمختلف المجالات وخصوصاً الخدمية والتنموية. كما أكد دعم حكومة بلاده لجهود السلام الدائم المبني على المرجعيات الأساسية والمحددة والمتمثلة بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الشرعية الدولية.