الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 22 يناير 2018 08:49 مساءً

أخبار العاصمة

وزير الصحة العامة والسكان يدشن مشروع أكبر مركز استقبال لحالات الكوليرا في هيئة مستشفى الجمهورية بعدن

عدن العاصمة / خاص: الأربعاء 16 أغسطس 2017 05:55 مساءً

 دشن الدكتور / ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان  , مشروع افتتاح أكبر مركز لاستقبال حالات الكوليرا في مستشفى الجمهورية عدن بدعم من منظمة الصحة العالمية .

     

وقال الدكتور / ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان , أن تأهيل مثل هذه المركز تكون عون للمواطن الذي يمر بأصعب الظروف المعيشية والإنسانية الصعبة وتسهم في التخفيف عن معاناتهم .  

 

 ومن جانبه قال الدكتور / أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي أن المركز سيكون من أكبر المراكز الذي يستقبل الحالات المشتبه بها  وعمل الفحوصات اللازمة والاجراءات المتعلقة بمرض الكوليرا لمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها .

    

وقال الدكتور / الجرباء  نسعى بأن يكون المركز بشكل دائم مميز بالنظافة وحسن المعاملة وتمكن العاملين من إتمام الرعاية الطبية  بكل دقة وإخلاص , كما ونحرص على تطوير وتحسين جودة الخدمة المقدمة و الكفاءات الواسعة والخبرات الوفيرة ليخرج المريض معافى و متفاءل راضي من نوع الخدمة المقدمة له  .

    

وحث الدكتور/ الجرباء المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية بدعم مثل هذه المشاريع النيرة التي تخدم الوطن والموطن والتي تقوم في بناء المجتمع وترابطه وتلاحمه .         

  حظر التدشين الدكتور / الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان , والأستاذ رشاد شايع كيل محافظة عدن , والدكتور عمر زين ممثل منظمة الصحة العالمية م/ عدن .