الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 20 نوفمبر 2017 08:08 مساءً

أخبار العاصمة

بإشراف مدير أمن عدن.. إعتذار رسمي لجندي المرور في ذات موقع الإعتداء عليه

عدن العاصمة / خاص: الاثنين 10 يوليو 2017 10:33 مساءً

أشرف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع اليوم " الاثنين " على عملية مصالحة وإعتذار قدمه جندي من فريق مكافحة الإرهاب لزميله في إدارة شرطة مرور عدن، كان قد أُعتدى عليه بعد ملاسنة بينهما بمنطقة جولد مور بالتواهي ثاني أيام عيد الفطر المبارك ..

 

حيث تم تقديم الإعتذار الرسمي لجندي المرور والمصالحة بينهم أمام العامة، بحضور قيادات وضباط وأفراد من إدارة مرور عدن ومكافحة الإرهاب وفي ذات الموقع الذي شهد واقعة الإعتداء حينها ..

 

وفي لقاء المصالحة" حيا مدير أمن عدن قيادة إدارة المرور وأفرادها على تفانيهم والعمل الجبار الذي يقومون به، مشيرا إلى ان المعتدي والمعتدى عليه كلاهما ينتسبان لإدارة أمن عدن وكان يمكن الاكتفاء بالإجراءات القانونية بحق الجندي المعتدي ورفاقه، لكننا قد سعينا منذ أن تحملنا مسؤولية إعادة الأمن والاستقرار للحبيبة عدن على إحترام آدمية الفرد والمواطن معا، وحرصنا على أن يشعر المواطن الجنوبي بأنه جزء من المنظومة الأمنية وأن الاستقرار والسكينة العامة والحفاظ عليهما مسؤولية الجميع ..

 

وأضاف اللواء شلال" لقد شدّدنا في أكثر من مناسبة " أن على ضباط وأفراد ومنتسبي إدارة أمن عدن التحلي بالأخلاق الحميدة وإحترام المواطن وتقديره وتفعيل روح القانون قبل تطبيق الإجراءات القانونية، وعلى كل المنتسبين للإدارات والمرافق الأمنية التعاون والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد وعدم ترك المجال للمتربصين بالأمن أن ينالوا من تلاحمكم وإحباط معنوياتكم، قائلا: أنكم اليوم قد كبرتم بأعيننا التي ننظر إليكم بها نظرة سواسية لا تمييز بين هذا أو ذاك فأنتم أخوة ورفاق وعليكم تحمل المسؤولية ومن أخطأ أو قصر أو تهاون سينال جزاءه بحدود القانون ..

 

مؤكدا بأنه لن يسمح تحت أي ظرف من الظروف أن تُهان كرامة أي من منتسبي إدارة أمن عدن أو المواطنين، ولدينا الشجاعة الكافية حال ارتكبنا أي خطأ أن نعتذر ونطلب العفو ممن أخطأنا بحقّه كان من كان، فهذا سلوك نبينا صل الله عليه وسلّم وصحابته الكرام رضي الله عنهم أجمعين ..

 

من جانبه شكر جندي المرور ورفاقه مدير أمن عدن على حرصه وتقديره لأفراد وضباط إدارة مرور عدن، معربين عن سرورهم البالغ بهذا السلوك الراقي الذي يسعى مدير أمن عدن على إرسائه بين أفراد الأمن والمواطنين معا وهو إن دل على شيء فإنما يدل على أصالته وحنكته وصفاته القيادية المميزة ..

 

حضر لقاء الإعتذار الرسمي والمصالحة التي قادها اللواء شلال، نائب مدير أمن عدن العقيد الركن/ أبوبكر جبر، والعقيد/ جمال ديان مدير إدارة مرور عدن، والعقيد/ يسران مقطري قائد فريق مكافحة الإرهاب، وعدد من ضباط إدارة أمن العاصمة #عدن ..

 

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الأثنين - 10 يوليو 2017م .