الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 22 يناير 2018 08:49 مساءً

رياضة

في بطولة عدن الـ13 الرمضانية الخاصة بالشركات والمؤسسات: فوز التربية والشرطة .. والبنك الأهلي يغادر البطولة

عدن العاصمة / مختار محمد حسن: الأحد 11 يونيو 2017 12:22 صباحاً

قدم فريق التربية والتعليم مباراة كبيرة أمام البنك الأهلي في حملة الدفاع عن لقبه ، بعد الفوز المستحق بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب نادي المنصورة لكرة الصالات في بطولة عدن الـ13 الرمضانية الخاصة بالشركات والمؤسسات والتي تقام بتنظيم ورعاية البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بعدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة .


شوط المباراة الأول كان تكتيكاً من العيار الثقيل ، وكانت الشوط بين المدربان (جمال نديم مدرب البنك) و (علي الكيلة مدرب التربية) ، وفي آخر الدقائق من زمن الشوط الأول تغلب المدرب علي كيلة على زميله جمال نديم عندما قام بسحب النجم جميل مقطري ، الذي كانت الرقابة عليه لصيقة جداً ، وأشرك الفنان والمبدع ناصر علي ناصر الذي أستطاع مغالطة مدافعي البنك وتسجيل هدف التقدم للتربية ، والذي بعده انتهى الشوط الأول بتقدم التربية بهدف دون رد .


وفي الشوط الثاني لعبت الخبرة واللياقة لمصلحة فريق التربية ، وأبدع النجم والهداف جميل مقطري في سحب المدافعين وإرسال الكرات المقشرة لزميله ناصر على ناصر الذي سجل 3 أهداف متتالية لينهي المباراة بفوز قوي لفريق التربية بأربعة أهداف دون رد للبنك .


وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم حقق فريق الشرطة فوزاً صعباً على فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بثلاثة أهداف مقابل هدف .
وبهذه النتائج تأهل فريق التربية والشرطة إلى الدور الثالث .. فريق الشرطة سوف ينتظر الفائز من مباراة غداً الأحد والتي ستجمع شركة عدن لتموين البواخر مع شركة عبر البحار .. أما التربية سوف ينتظر الفائز من مباراة الجامعة والسراري .


قاد المباريات طاقم حكام مكون من : علي الحسني ، أيهاب باشراحيل ، نائل عوشان ، مقداد علي ناصر .
نجم مباراة التربية والبنك اليوم كان اللاعب ناصر على ناصر ، بعد الأداء القوي والرائع ، والأهداف الأربعة .
حضور دائم ولافت للدكتور سنكر مدير عام البنك الأهلي والمشرف العام للبطولة .
إصابة خطرة تعرض لها لاعب الشرطة الشهير (محمد العقرب) في كتفه الأيمن .. سلامات ياكابتن .