الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 22 يناير 2018 08:49 مساءً

رياضة

ثلاثية طارق محمد تقود شمسان للفوز على النصر في بطولة المريسي

عدن العاصمة / نجيب المحبوبي: السبت 10 يونيو 2017 03:36 صباحاً

انتصر شمسان على جاره النصر بثلاثية محمد طارق في اللقاء الذي جمعهم على أرضية ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة ضمن أطار الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الذي ينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة المقاوم نايف البكري .

 

لاعب شمسان الشاب محمد طارق أستطاع تسجيل الثلاثة الأهداف ليحصد الجبل العلامة الكاملة متأهلا للدور الثاني وبرفقته النصر الذي في رصيد نقطة واحد بالتساوي مع انطلاق الوهط الذي ودع البطولة بفارق الأهداف بينه وبين النصر.


اللقاء شهد أفضلية شمسانية بينما كان التوثر كبير بين لاعبي النصر ، ومن لمسة يد في منطقة الخطر النصراوية أحتسب الحكم مقداد علي ناصر ضربة جزاء لشمسان في الدقيقة 19 سجلها بنجاح اللاعب محمد طارق الذي عاد مجدداً بعد أربع دقائق وعزز النتيجة بهدف ثاني من تسديدة سكنت المرمى النصراوي .

 

وفي شوط اللقاء الثاني كان محمد طارق في المرصاد وسجل الهدف الثالث له ولفريقه ، كما شهد محاولات من لاعبي النصر لتقليص الفارق لكنهم لم يستطيعوا لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لشمسان .

 

-أدار اللقاء مقداد علي ناصر وساعده كل من أكرم السقاف وساعده علاء البدوي وعدنان محمد رابعاً ومحمد ذيبان مراقباً.


-حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء والمقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، لاعب شمسان عباس الوهبي وتسلمها من الكابتن الأنيق علي بن علي شمسان.

 

- يلتقي اليوم 15 رمضان متصدر المجموعة الثلاثة التلال والجلاء، حيث يدخل التلال بأريحيه كبيرة بعد الفوز على الجزيرة في اللقاء الأول بثمانية أهداف لهدف ، بينما يدخل الجلاء بضغوطات عالية بعد خسارته من الجزيرة بأربعة أهداف حيث يحتاج للفوز على التلال بخمسة أهداف من أجل التأهل للدور الثاني.