الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 07:40 مساءً

أخبار الجنوب

حلف أبناء يافع يبارك إعلان تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي

عدن العاصمة / خاص: الخميس 11 مايو 2017 07:01 مساءً

أعلن حلف أبناء يافع مباركته وتأييده لإعلان تشكيل المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي.

واصدر الحلف بيان تأييد للمجلس ينشر "عدن العاصمة" نصه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مباركة وتأييد

لقد أرخ شعب الجنوب اليوم الخميس الحادي عشر من مايو 2017م لبطولاته المتتالية وذلك بإعلان القائد عيدروس الزبيدي قراره بناءا على تفويض الشعب له في إعلان عدن التاريخي في الرابع من مايو 2017م عن أسماء قيادة المجلس الانتقالية لإدارة شؤون الجنوب وتمثيله في المحافل والفعاليات واستكمال الشراكة مع الأشقاء في دول التحالف لمحاربة المد الإيراني والفكر الإرهابي .

 

وإننا في حلف أبناء يافع نبارك هذه الخطوة التي تعتبر مرحلة فارقة في تاريخ نضال شعب الجنوب وفي الوقت الذي نحيي فيه كل الجهود المبذولة خلال سنوات النضال .

إننا نشد على يدي رئيس المجلس الانتقالي على استكمال الخطوات وإعلان اللجان حسب الكفاءة والتخصص والمعرفة والإيمان بقضية شعب الجنوب والتنسيق الكامل مع قادة دول التحالف فيما يتعلق بالمصير المشترك بيننا .

 

ونطالب الشعب الجنوبي بجميع هيئاته ومنظماته وشرائحه الوقوف مع رئيس وأعضاء،المجلس في الفترة المقبلة لما من شأنه المضي نحو تحقيق تطلعات الجنوبيين في استعادة دولتهم وبما يضمن فرص المشاركة فيها للجميع.

 

كما نحيي شعب الجنوب العظيم في كل مكان ونؤكد للجميع بأننا في حلف أبناء يافع سنظل أوفياء لقضية الشعب العادلة كما كنا في المراحل الصعبة التي مر بها الجنوب ...كما نرحب بهذا الإعلان وندعو الله أن يحقق أمانينا جميعا ...
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

حلف أبناء يافع 
11/5/2017