الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 22 يناير 2018 08:49 مساءً

أقلام
الاثنين 10 أبريل 2017 10:54 صباحاً

بكم فلتفخر الضالع وكل الجنوب

اللواء شلال شائع في حوار مكاشفة تلفزيوني مع قناة حضرموت الفضائية:لا أقبل بالابتزاز والمزايدة  علينا ولا انتظر من أحد أن يعلمني عملي الأمني وكيف أحمي حقوق الإنسان وأنا الذي أسعفت بيدي عدوي وهو يقتلني ويحتل قريتي بالضالع ..ولن أتراجع عن تطهير عدن والجنوب حتى المهرة من الإرهاب إلا شهيداً وقد عاهدت الله ونفسي والتحالف وكافة زملائي بعدن من المحافظ وحتى  آخر جندي في مؤسستنا الأمنية بأننا لن نتراجع عن استكمال ملف الحرب على الإرهاب،مهما  كانت التحديات ولن نلتفت للأبواق المأجورة وتخرصات من يسخرونها لخدمة مصالحهم ومآربهم الضيقة. 


بهكذا قيادة وعزيمة وشجاعة وصرامة وتحد وصمود..فلتفخر الضالع حقا أنها أنجبتك..
وليفخر كل ضالغي تحديداً، أنه ينتمي إلى الأرض التي ترعرعت الحرية فيها..وشربت كاسات الشجاعة الإقدام من شعابها ووديانها..
ودعهم يقولون مايقولون عنا وعن مناطقيتنا وتعصبنا مع مدينة يحسدون أهلها على رجولتهم رغم فقرهم وعوزهم وحرمانهم من أبسط خدمات وأساسيات الحياة وتعمد الحكومات المتعاقبة معاقبة أهلها على مواقفهم التحررية لا أكثر    ..


فلتمضي ابوشائع - في طريقك وصوب هدفك الوطني والانساني النبيل-شامخا فالمهمة اكبر والمرحلة أخطر وأهم..ودع عنك نعيق كل واهم وتخرصات كل مبتز ومزاعم كل ساع إلى المصلحة على حساب الوطن وأمنه واستقراره.


وتوكل على الله وواصل نفيرك الجهادي المقدس طالما والخالق العليم وكل شرائع السماء وقوانين الارص تؤكد أن تأمين وحماية النفس البشرية ،أهم وأولى الحقوق الانسانية في الحياة.
وسر على بركة الله وعين الله تحرسكم وترعاكم،مادام حماية أرواح الناس هدفكم وغايتكم وتأمين  كل الجنوب مقصدكم.