الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 07:40 مساءً

أخبار المديريات

مدير البريقة يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية الفردوس لتنفيذ مشروع توعية النازحين في المديرية

عدن العاصمة / محمد القادري: الأربعاء 11 يناير 2017 04:32 مساءً

وقعت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن مع جمعية الفردوس التنموية النسوية مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع توعية النازحين والبالغ عددها (500) اسرة نازحة في المديرية.

 

حيث وقع من جانب السلطة المحلية بالمديرية مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي , وعن جمعية الفردوس امين عام الجمعية منى حسن الرداعي .

 

وعقب التوقيع اكد اليزيدي , على توفير التسهيلات الازمة لإنجاح اهداف المشروع من خلال المساعدة في ايجاد الحلول المناسبة لأي مشاكل ممكن حدوثها في الميدان اثناء تنفيذ المشروع, شاكرا جمعية الفردوس لقيامها بالعديد من الانشطة التنموية والانسانية والتي نفتخر بشراكتها مع السلطة المحلية والمانحين.

 

بدورها اشارت امين عام الجمعية الرداعي , الا ان أهداف المشروع والذي ستقوم منظمة المجلس الدنماركي للاجئين (DRC) وعن طريق شريكها المحلي جمعية الفردوس, يتضمن توعية وتدريب (500) اسرة نازحة في مجال الصحة والنظافة والتغذية والمهارات الحياتية , بالإضافة الى دعم تنفيذ نشاطات تطوعية في المجتمعات المستهدفة , مشيرا الى انه سيتم اختيار معايير مستفيدين للأسر النازحة خاصتا الذي ليس لها مصدر دخل والارامل والايتام وأيضا الى الاسر التي تسكن في الاحياء والمناطق الاكثر فقرا.

 

حضر عملية التوقيع رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف.