الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الجمعة 20 يناير 2017 01:17 صباحاً
أخبار العاصمة

الزُبيدي يناقش مع ممثل مكتب الأمم المتحدة احتياجات العاصمة عدن من المشاريع التنموية والاغاثية والإنسانية

عدن العاصمة / ( خاص ) : الثلاثاء 10 يناير 2017 12:05 مساءً

التقى محافظ العاصمة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي صباح اليوم  بمكتبه ممثل مكتب الأمم المتحدة للخدمات التنموية و الاغاثية و الإنسانية د.خلدون محمد ،وذلك لمناقشة احتياجات العاصمة عدن من تلك الخدمات .

 

وخلال الاجتماع أشاد اللواء الزبيدي بالجهود التي تبذلها مكاتب الأمم المتحدة في دعم عمل المنظمات المحلية و الدولية التي تقدم خدماتها للمواطنين في العاصمة عدن والمناطق المجاورة و تحديدا ما يخص المشاريع المجتمعية و الإنسانية عقب الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي و صالح .

 

وتم بالاجتماع مناقشة مشروع إعادة تأهيل طريق الضالع عدن الذي باتت عملية إعادة تأهيله ضرورة ملحة لما يمثله  من أهمية قصوى باعتباره احد الطرق الرئيسية التي تربط العاصمة عدن بالمحافظات المجاورة و لتسهيل المواطنين من و إلى تلك المناطق وكذا تسهيل عملية نقل البضائع إليها والذي تم إهماله بصورة متعمدة من قبل نظام المخلوع صالح .

 

كما تم في اللقاء مناقشة آلية إعادة العمل في المشاريع التي تعثرت بسبب الحرب خصوصا فيما  يتعلق بالخدمات الأساسية من كهرباء و مياه ومضخات مجاري و تأهيل عددا من المرافق الصحية بالعاصمة .

 

حضر اللقاء وكيلا العاصمة عدن  م.عدنان الكاف و م.غسان الزامكي و مديرة مكتب التخطيط و التعاون الدولي في العاصمة عدن  انتصار راشد .