الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 16 أغسطس 2017 08:34 مساءً

أخبار العاصمة

المحافظ الزبيدي يشيد بالدور الإنساني لمنظمة أطباء بلا حدود الدولية

عدن العاصمة / خاص: الأحد 08 يناير 2017 10:20 مساءً

اشاد محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزُبيدي بالأعمال الانسانية والطبية التي يقدمها مكتب منظمة اطباء بلا حدود بعدن اثناء الحرب وبعد الحرب في المحافظات المحررة والمحافظات التي تشهد الاحتراب مع المليشيات الانقلابية ضد الشرعية.

وناقش المحافظ الزبيدي مع وفد منظمة اطباء بلاحدود، الجانب الخدمي الذي تقوم به المنظمة في تقديم المساعدات الطبية ومعالجة الجرحى ونقلهم الى الخارج لاستكمال العلاج . و "دعى محافظ العاصمة عدن المنظمة الدولية في الاسراع بنقل مكتبها الرئيسي إلى عدن كونها العاصمة المؤقتة للبلاد ، مؤكدا أن عدن أمنه ومستقرة والسلطة المحلية على اتم الاستعداد لتقديم كل الامكانيات والتسهيلات في اداء عمل اطباء بلا حدود بشكل مستمر ولا محدود".

وتطرق اللقاء الذي جمع المحافظ بوفد منظمة اطباء بلا حدود الدولية الى التنسيق في اتاحة نقل المساعدات الصحية عبر الميناء والمطار اسبوعيا . و "جدد اللواء الزُبيدي شكره وامتنانه للوفد الطبي في منظمة اطباء بلاحدود وما يقدمونه من خدمات إنسانية وطبية ، موضحا لهم بأن السلطة المحلية ستكون إلى جانبهم في تذليل أي صعوبات أو معوقات تواجههم".

بدوره" أشاد أعضاء وفد منظمة اطباء بلا حدود الدولية بالجهود الكبيرة لمحافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي في استتباب الأمن والاستقرار وتجاوبه لتسهيل أي مشاكل تواجه المنظمة ، مؤكدين له توسيع نشاط وخدمات المنظمة لما يخدم المواطنيين في عدن والمحافظات المجاورة".