الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | السبت 25 فبراير 2017 10:41 مساءً
أخبار الشرعية

اشتداد المعارك شرق الوزاعية و المليشيات تعاود تقصف أحياء تعز

عدن العاصمة / وكالات : الأحد 08 يناير 2017 08:31 مساءً
مدينة تعز ارشيف

أشتدت المعارك في الساعات الماضية بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي وصالح شرق مديرية الوازعية بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن .

 

وقال مصدر عسكري :" إن مواجهات اندلعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بين الجيش الوطني والمليشيات في منطقة الحناية أطراف جبل جردد شمال شرق الوازعية.

وبحسب المصدر، لاتزال المعارك مستمرة مصحوبة بقصف مدفعي شمال الوزاعية بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل بين الجيش الوطني في بني عمر والمليشيات شرق المديرية.

 

وأسفرت المواجهات عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيات، من بينهم، إصابة القائد "أبو هادي"، وفراره مصابا مع خمسة من مرافقيه.

 

كما أعطب الجيش الوطني اليوم عربة عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي وصالح أسفل نقيل الكورة الطريق الرابط بين المعافر والوازعية، واغتنم عربة أخرى أطراف منطقة الحناية.

 

من جهة أخرى، تواصل مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في منطقة الحوبان وشارع الخمسين قصفها أحياء سكنية شرق تعز وقرى جبل صبر.

وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن دبابة المليشيات في تبة سوفتيل عاودت مساء اليوم قصفها لاحياء ثعبات والجحملية ومواقع الجيش الوطني في المكلكل شرقي المدينة.

في ذات الوقت، قصفت المليشيات قرى في مديرية مشرعة وحدنان بصاروخي كاتيوشا من مواقع تمركزها في شارع الخمسين شمال مدينة تعز.