الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 24 أبريل 2017 01:04 مساءً

أخبار العاصمة

المحافظ الزُبيدي في عزاء الشهيد الصبيحي: نجدد العهد لكل الشهداء وسنكون في مقدمة الصفوف لقتال مليشيات الحوثي وصالح

العاصمة_عدن | خاص السبت 07 يناير 2017 10:59 مساءً

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن وعميق الألم تلقينا نباء استشهاد القيادي في المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي العميد عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم وهو يخوض معركة الشرف والكرامة ضد المليشيات الانقلابية في جبهة باب المندب .


وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي واصدق المؤاساة إلى أسرة العميد عمر سعيد الصبيحي وجميع أفراد الشعب الجنوبي باستشهاد ه وبرحيله خسر الوطن قائد عسكريا فذا ومناضلا حراكيا صلبا ومقاوما شجاعا نذر حياته كاملة للدفاع عن الأرض والعرض والانتصار للجنوب كل الجنوب .


لقد كان الشهيد القائد من أوائل المناضلين الذي وقفوا بكل شموخ ضد غطرسة نظام المخلوع صالح منذ وقت مبكر عقب حرب صيف1994 فكان من مؤسسي جمعية المتقاعدين العسكريين ومن قادة الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية وكان احد أبطال تحرير عدن من ميليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح. وعمل الشهيد البطل على تأسيس وقيادة اللواء الثالث حزم بدعم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وظل مرابطا بجبهات القتال حتى استشهاد اليوم وهو يقود معركة تحرير المناطق الساحلية بباب المندب وذباب.

 

نجدد العهد للشهداء الابرار ولشهيدنا القائد العميد عمر سعيد الصبيحي باننا سائرون على دربهم وان دمائهم ستمدنا بالقوة والعزيمة للقضاء على المليشيات الانقلابية الحوثي والمخلوع صالح والعناصر الارهابية ولن نتوقف حتى تحرير كافة الاراضي والمدن التي تتواجد فيها هذه المليشيات الانقلابية (الحوثي والمخلوع صالح)المدعومة من ايران .. وستنتصر ارادة شعبنا ارادة الحق ضد الباطل ...معركتنا لم تنتهي معهم وسنكون في مقدمة الصفوف لقتالهم .


أسأل الله لشهيدنا القائد الرحمة والغفران وأن يجعله في منزلة الشهداء والصديقين..
وإنّا لله وإنا إليه راجعون.

اللواء عيدروس الزُبيدي
محافظ العاصمة عدن