الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 10 ديسمبر 2017 08:15 مساءً

أخبار الجنوب

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد المواقع القتالية في جبهات الصبيحة ومعسكر خرز في محور باب المندب

عدن العاصمة / خاص: الأربعاء 04 يناير 2017 09:45 صباحاً
تفقد اللواء الركن/فضل حسن العمري /قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومعه عبدالغني الصبيحي قائد محور باب المندب ،والعميد ركن /عمر سعيد سالم قائد اللواء الثالث حزم والعميد علي الكود مدير القاعدة الادارية /عدن الخطوط الامامية للمواقع القتالية في جبهات الصبيحة في باب المندب شملت مواقع الجيش الوطني والمقاومة في كهبوب ،والمحاولة ، والاغبرة ومعسكر خرز علئ تخوم ذباب والعمري والوازعية.
 
واطلع اللواء فضل حسن خلال الزيارة على جاهزية القوات العسكرية من الجيش الوطني والمقاومة المرابطة هناك في التصدي لمحاولة الانقلابيين اليائسة للسيطرة على منفذ باب المندب الاستراتيجي.
 
وقد اشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بهمم ومعنويات المقاتلين العالية وقوة الارادة التي يتحلون بها واستبسالهم رغم وعورة المنطقة وصعوبتها،،وبدورهم البطولي الشجاع وتضحياتهم الجسيمة في سبيل نصرة الدين والوطن وثمن الدور والدعم الذي تقدمه دول التحالف العربي لهذه الجبهات خاصة واليمن عامة في انقاذ شعبنا والوقوف بجانبة في كل الجوانب والاصعدة !
 
وحث اللواء/ العمري المقاتلين علئ الحفاظ على جاهزيتهم القتالية والمعدات ويقظتهم الدائمة المستمرة، وكان المقاتلون من الجيش الوطني وقبائل الصبيحة من جانبهم قد اكدوا بانهم سيكونوا الدرع الوقي والحصين لهذا الوطن وانهم منتظرين الاوامر من القيادة بالتقدم لدحر هذه الفئة الباغية والمنقلبة على الشرعية الدستورية.
 
*الفرع الاعلامي للواء الثالث حزم.