الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 09:35 مساءً

أخبار الجنوب

وزارة التربية والتعليم ومركز عدن يوقعان اتفاقية للتوعية من المخدرت لطلاب مدارس المحافظات الجنوبية المحررة

عدن العاصمة / خاص: الأربعاء 04 يناير 2017 09:36 صباحاً

وقع في  مكتب الدكتور عبد الله لملس وزير التربية والتعليم في العاصمة عدن، إتفاقية تعاون بين وزارة التربية والتعليم ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، يُمنح بموجبها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات كافة التسهيلات اللازمة للقيام بدوره التوعوي من خطر المخدرات الذي يهدد حياة أبنائنا من طلاب و طالبات المدارس في المرحلتين الأساسية والثانوية , لتشمل التوعية الكادر التربوي والأخصائيين الاجتماعيين ومشرفين الصحة وطلاب وطالبات المدارس في كافة المحافظات الجنوبية المحررة في المرحلة القادمة من تطوير العمل التربوي الذي تبذل فيه الوزارة بقيادة الدكتور عبدالله الأملس جهوداً كبيرة لتحقيقه .

 

كما تقدم المركز بجملة من المقترحات للوزير بخصوص تحسين الوعي من خطر آفات المخدرات نالت إستحسانه ووافق على تعميمها في جميع مكاتب التربية بالمحافظات.

 

هذا وقد وقع على إتفاقية التعاون عن وزارة التربية كطرف أول  الدكتور فضل أحمد ناصر الطلي – وكيل قطاع التعليم وعن مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات اسعاد علوي حسين القاضي رئيس المركز.

 

 وقد وقعت الإتفاقية بحضور لدكتور عبدالله الأملس وزير التربية والتعليم - والدكتور صالح الصوفي ومحمد احمد السدله/ أمين عام المركز وفاطمة الخضر عبدالله / المسؤول المالي في المركز.