الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 28 مارس 2017 01:01 صباحاً

مجتمع مدني

كلية الحقوق بجامعة عدن تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها

عدن العاصمة / عبدالسلام هائل - ت / زكي اليوسفي : الأحد 27 نوفمبر 2016 10:40 مساءً

 برعاية اللواء/ شلال علي شايع مديرعام شرطة عدن اقيم صباح اليوم السبت بقاعة البترا بعدن حفل خطابي وتكريمي بتخرج دفعة الشهيد / حسن الحدي الدفعة ال٣٥ لطلاب وطالبات كلية الحقوق جامعة عدن .

وفي الحفل الذي حضره كل من العقيد / عبدالدايم احمد علي مدير مكتب مدير أمن عدن وعوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر و محمد حسن امين عام الجامعة ، القى عميد كلية الحقوق الدكتور/ محمد صالح محسن كلمة هنأ في مستهلها ابنائه الخريجين والخريجات بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم العملية وان يعكسوا ما تلقونه من علوم ومعارف على واقع حياتهم المعيشية وفي الاسهام بخدمة وتنمية المجتمع وخدمة الوطن .

واشار الى الجهود التي بذلت من قبل اعضاء هيئة التدريس والطلاب للوصول الى هذا اليوم الذي نحتفي فيه .

وكانت قد القيت كلمة ترحيب من قبل الخريجين القتها الخريجة / سمية عبدالخالق عبرت عن شكرها وزملاءها الخريجين والخريجات لعمادة واساتذة الكلية ورئاسة جامعة عدن على ما ابدوه من حرص كبير لانجاح سير العملية التعليمية والاكاديمية بكلية الحقوق والتي تشهد اليوم الاحتفاء بتخرج كوكبة جديدة من طلاب وطالبات الكلية .

بعد ذلك استمع الحاضرون الى فقرات الحفل المتنوعة والتي شملت فقرات غنائية و رقصات شعبية ومسرحية وعرض لفلم وثائقي عن نشاط كلية الحقوق والدفعة ال٣٥ .

وفي ختام الحفل .قام عميد كلية الحقوق الدكتور/ محمدصالح والعقيد / عبدالدايم احمد علي مدير مكتب مدير شرطة عدن وعوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر بتكريم وتوزيع شهادات التخرج على الطلاب والطالبات الخريجين .

كما قام الخريجون بتكريم عمادة اساتذة كلية الحقوق والجهات الداعمة والمنظمة للحفل . حضر الحفل اساتذة جامعة عدن وأولياء أمور الخريجين والخريجات .