الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 27 فبراير 2017 05:38 مساءً
سياحة

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي بحضور جماهيري وإعلامي كبير

عدن العاصمة / خاص: الجمعة 15 يوليو 2016 01:14 مساءً

دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بمدينة المكلا صباح اليوم فعاليات مهرجان البلدة السياحي .

 

وفي حفل التدشين الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ..أكد محافظ  حضرموت في كلمته بمناسبة تدشين المهرجان ان قيادة المحافظة وقوات النخبة و أفراد الامن تبسط يوما عن يوم الأمن الإستقرار بين اهلنا في المكلا وجميع أبناء المحافظة.. مضيفا " جئنا لنعيد البسمة لكل أطفالنا وشبابنا وشاباتنا ورجالنا ؛ لنعيد البسمة لكل أهل المكلا ليعودوا أحرارا منطلقين نحو المستقبل الذي نأمل ان يكون مستقبل مشرق لهؤلاء الشباب " .

 

وزف اللواء بن بريك للجميع بهذه المناسبة بأن التدشين اليوم يأتي لإعادة الإستمرار بالاحتفال بمهرجان البلدة خلال العام القادم و الأعوام التي تليه بمشيئة الله ليجعل منه يوما للابتسامة والفرح يوما للسياحة لابناء حضرموت والإقليم بشكل عام، معبرا عن سعادته الغامرة بمشاركته أهله بتدشين فعاليات المهرجان وبدء فعالياته المتنوعة.

 

من جانبه قدم مدير مهرجان البلدة السياحي الأخ أنور عبد العزيز الشكر والتقدير لمحافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك لتقديمه كافة أوجه الدعم لإنجاح فعاليات المهرجان واعادة تنظيمه من جديد بعد توقفه القسري لسنوات عدة..

 

وكان أهالي المكلا قد عبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة مستقبلين محافظ المحافظة بالترحيب و الأهازيج والفرح وسط تصفيق حار من الجميع ،وقد حضيت فعالية التدشين بحضور لافت وكبير من وسائل إعلام عربية وخليجية و دولية ومحلية..

 

حضر فعاليات التدشين المدير العام لمديرية المكلا سالم علي بن الشيخ أبوبكر والعميد سليمان بن غانم قائد لواء شبام ومحسن العطاس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين بكافة فئاتهم العمرية..

 *من احمد باجمال