الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 25 يونيو 2017 03:17 صباحاً

ثقافة وأدب

برعاية اللواء الزبيدي.. فعالية ثقافية توعوية بالعاصمة عدن بتنظيم من مؤسسة المستقبل وفكر

عدن العاصمة / انس العزيبي: الأربعاء 29 يونيو 2016 03:49 مساءً
المزيد في ثقافة وأدب

قامت مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي والقدرات بالمشاركة مع مؤسسة فكر للتنمية امسية توعوية و ثقافية رمضانية في وسط شارع مدرم (المعلا).

 

 وقال القائمون على الفعالية ان الهدف منها تطبيع الحياة في عدن رغم كل المنغصات والتحديات التي تواجه اهالي هذه المدينة الطيبة مدينة عدن النور والسلام موضحين أنها موجهة للمواطنين والمارة والساكنين بشكل أخص.

 

و بدأت الامسية بأية من الذكر الحكيم تلها كلمة الشباب التي القاها وكيل المحافظ لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين السقاف .

 

وكلمة الجرحى والشهداء القاها علي الذيب الكازمي وتلى ذلك ندوة توعوية دينية القاها على الحضورالحبيب عبدالله الجفري قام من خلالها التركيز على بعض المفاهيم الخاطئة التي يتداولها المتطرفون عبر تأويل احاديث رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم .

 

 وبعد ذلك تم تكريم نخبة من النشطاء والامنين الذين تعاونوا وساهموا في انجاح حملة # شركاء بالأمن # شركاء بالتنمية التي دشنتها مؤسسة المستقبل في ابريل الفائت من عامنا هذا والتي تم عبرها تكريم الافراد في النقاط الامنية وتوزيع بروشورات تحتوي على تحذيرات السلامة الأمنية.

 

و اختتمت الأمسية بفقرات ترفيهية وغنائية .الاستاند اب التي قدمها الشاب حسين الشرفي بعض المقطوعات الغنائية والموسيقية والعزف على آلة العود قدمتها فرقة جميل غانم ..قدمت الحفل المذيعة المتألقة منى عبدالمجيد..