الموقع الرسمي لديوان العاصمة عدن من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الخميس 29 يونيو 2017 12:54 صباحاً

أقلام
الاثنين 01 أغسطس 2016 12:10 صباحاً
قرأة في خطاب صالح الأخير !
ظهر صالح في خطابه الاخير بعد توقيع الإتفاق مع حلفائه الحوثيين و الذي أفضى إلى تشكيل مجلس سياسي أعلى كما سماه في خطابه أكثر إتزانا و تماسكا عن ذي قبل و قسم خطابه إلى ثلاثة محاور رئيسية وجه من
الأحد 31 يوليو 2016 11:04 صباحاً
ثنائية الشرعية والانقلاب
جاء توقيع اتفاق إشهار المجلس السياسي الموقع بين تحالف الانقلابيين اليمنيين ليصب في خانة موجة الصخب التي أظهر اليمنيون براعة كبيرة فيه ومهارة عالية في إتقان فنونه ففاضت الصحافة الإلكترونية
السبت 30 يوليو 2016 01:57 مساءً
فيلمان لعز الدين ذو الفقار في سماء عدن
في ظل هذا المخطط التأمري التدميري لبلاد العرب وحملات التشويه على الاسلام تارة باسم القاعدة وتارة بـسم داعش وهذا الواقع المكرس لسايكس بيكو الجديدة وذلك بعد مائة عام على سايكس بيكو عام 1916م
الجمعة 29 يوليو 2016 06:44 مساءً
إتفاق الشمال مع الشمال .. شهادة وفاة ( للوحدة ) وإعلان صريح بدفنها رسميا !
كنا قد أشرنا في موضوعات سابقة بشأن المشاورات التي تمت بالكويت وما قبلها ؛  بأن هناك صفقات تطبخ ويحضر لها في مكان بعيدا عن طاولة ( المخاورات ) وبأن الإتفاق المنتظر حدوثه  --   وهو ماتم
الجمعة 29 يوليو 2016 05:33 مساءً
يوم لك ( ياعلي) ويوم "لهادي "ويوم عليكم!!
كما يقول المثل "يوم لك ويوم عليك" هذا ما ينطبق عليه الحال في كل ما يحدث في اليمن! وكما سمعنا اليوم عن ما اعلنت عنه جماعة الرئيس اليمني السابق "صالح وأنصارهم" من تشكيل مجلس زعموا انه لإدارة البلاد
الجمعة 29 يوليو 2016 05:29 مساءً
الجنوب وضرورة التوافق !!
لاشك أننا جميعا ندرك أن الجنوب بات منهكا لدرجة لم يعد هناك أي احتمال لأي مغامرات قد تقوده إلى مزيدا من التشظي والتفكك بمختلف المسميات والأدوات !!   فمن حكم (الأبواب المغلقة) على مدى خمسة
الجمعة 29 يوليو 2016 11:57 صباحاً
اليمن ساحة الحرب البديلة لتصفية الحسابات بين الكبار
واهم من يظنّ أن حرب اليمن وتبعاتها باتت شاناً يمنياً خالصاً، يمكن حلّه برنّة جوّال صالح، كدأبه في حروب صعدة الستة الظالمة.مشاورات الكويت، 1 و2، وربما 3، توزيع القوى العسكرية على الأرض
الجمعة 29 يوليو 2016 01:01 صباحاً
قبل فوات الأوان
لحظات حاسمة ، قادمة ، هي التي سيتقرر فيها اما خيار السلام واستعادة الدولة والشروع في حسم القضايا السياسية المعلقة  والبدء في بناء الدولة وإعادة الإعمار ، او مواصلة خيار الحرب وتدمير ما تبقى
الأربعاء 27 يوليو 2016 10:10 مساءً
الزعامة «الوهمية» للعالم الإسلامي!
الزعيم «الوهمي» الذي سيصبح خليفة على المسلمين، ويحكم بهم العالم، ويقضي على النصارى واليهود، ويجعلهم يدفعون الجزية وهم صاغرون، لايزال يعشعش في أذهان ملايين البسطاء من عوام المسلمين في
الأربعاء 27 يوليو 2016 01:11 مساءً
عن التغييرات القيادية المزعومة
بين وحين وآخر تقوم بعض المواقع الإلكترونية الصفراء (إن جاز تسميتها)، بإنزال تسريبات تتحدث عن تغييرات في المناصب القيادية في بعض المحافظات، وهذه الأيام تسرب تلك المواقع أحاديث عن تغييرات